Posted in Flagyl on August 6, 2015

أعلنت طيران الإمارات، عن تعزيز خدماتها إلى العاصمة البرتغالية لشبونة لتصبح رحلتين يومياً اعتباراً من مطلع شهر يناير 2016.

وقال هيوبيرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “حققت رحلاتنا إلى لشبونة في السنوات الثلاث الأولى لإطلاقها نجاحاً كبيراً في نقل الركاب والبضائع.”

“ويأتي قرارنا بزيادة عدد الرحلات استجابة مباشرة للطلب المتنامي من قبل المسافرين، حيث تشهد هذه الوجهة السياحية المتميزة إقبالاً كبيراً من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف فراخ: “ستوفر الخدمة الجديدة لعملائنا في أفريقيا والشرق الأقصى واستراليا والشرق الأوسط وغرب آسيا ربطاً سهلاً مع لشبونة، وسوف تسهم في الوقت نفسه بتعزيز حركتي التجارة والسياحة بين تلك الأسواق ودولة البرتغال”.

وكانت شركة “طيران الإمارات” قد أعلنت، عن حاجتها إلى 2000 طيار خلال الأعوام الخمسة القادمة، مع خطط التوسع المستقبلية وتسلمها المزيد من الطائرات، مشيرة إلى أنها ستتسلم 275 طائرة جديدة من طلبياتها المجدولة حتى 2024، إلى جانب 234 طائرة في الخدمة ضمن الأسطول حالياً.

و أفاد النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات” والرئيس التنفيذي للعمليات، عادل الرضا، أن الموظفين المسؤولين عن قيادة الطائرات في ازدياد سنوي، وذلك في إطار تلبية التوسعات المستمرة لدى الناقلة.

و تتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.

If you’d like to maintain WordPress, having the “powered by” constituent piece somewhere on your blog is the most good way; it’s our only advancement or advertising.